Sunday 17 September 2017

أرجوحة يتاجر استراتيجيات قوات الدفاع الشعبي


فوركس دليل استراتيجيات ليوم وتأرجح التجار تحميل 2.0 الاليكترونى الفوركس دليل الاستراتيجيات. أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20 استراتيجيات الفوركس لتحقيق الربح في سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. دليل استراتيجيات الفوركس ليوم وتأرجح التجار 2.0 الاليكترونى بواسطة كوري ميتشل، CMT هو مكتوب في هذا الكتاب الاليكتروني لي من قبل، كوري ميتشل، وهو سوق فني تشارترد. عضو في جمعية فنيي السوق. الجمعية الكندية للمحللين الفنيين والاتحاد الدولي للمحللين الفنيين. أنا لقد تم تاجر منذ عام 2005، وسحب ملايين الدولارات من الأرباح من الأسواق. عملت لمدة سبع سنوات كتاجر الملكية لشركة تجارية (ق)، والقيام واحدة من أصعب المهام في العالم (أيضا أكثر متعة) تعلمت. أنا حسابهم الخاص ل، وتم فحصها من قبل بعض من أكبر المواقع المالية في العالم، بما في ذلك معلومات عن (موقع أفضل 100) وInvestopedia، ضمن أشياء أخرى كثيرة. مهمتي في كتابة هذا دليل استراتيجيات الفوركس هو أن نقدم لك مع استراتيجيات كافية والمعلومات التجارية التي ق استراتيجيات الفوركس الوحيدة الكتاب الاليكتروني ليرة لبنانية تحتاج للبدء والحصول على مربحة. هنا هي الطريقة يتم إنجاز هذا: أنت ق نهج خطوة بخطوة لكيفية تنفيذ في الواقع الاستراتيجيات وتدريب عقلك للاستفادة منها بشكل فعال. استخدام العصا ومع هذا الأسلوب 5 خطوات والنجاح هو حتمية، وليس مجرد احتمال. بدون هذا المفتاح المفقود كنت قد قرأت كتاب استراتيجية بعد كتاب استراتيجية ولا يزال أبدا أن تكون مربحة. من خلال قراءة الكتاب الذي تحتاج أيضا إلى معرفة متى لتنفيذ استراتيجية وعندما يحتاج إلى تعديل أو تجنبها. وتركز عدة فصول على قراءة حركة السعر لذلك ترى تغيرات السوق عند حدوثها، ويمكن تصفية الصفقات التي لديها احتمال ضعيف للنجاح. أساسيات الفوركس لتحصل على فهم السوق، بما في ذلك ما أزواج للتجارة وأي وقت من اليوم ليتداول (سواء التداول البديل أو التداول اليوم). أنا أعطيك الاستراتيجيات الرئيسية أنا لقد استخدمت وتعلمت على مدى العقد الأخير من التداول، بما في ذلك لماذا يعملون وماذا أحب لهم. هذا هو حزمة كاملة: كيفية البدء، ماذا التركيز على، وكيفية بناء خطة التداول الخاصة بك، وكيفية ممارسة والسوق، وفي نهاية المطاف كيفية تحقيق الانتقال إلى الحقيقي، ويعيش، تجارة مربحة. كل ما يتطلبه الأمر هو الرغبة والانضباط والاستعداد للوضع في بعض الوقت والجهد. إذا كنت إعادة بدءا حسابا كبيرا أو صغيرا، وأنا تظهر لك كيفية بنائها بسرعة بمجرد بدء التداول الحي، في حين أن إدارة دائما خطر. إذا كان لديك 500 أو أكثر (ينصح 1000)، على أن تودع في حساب التداول بعد ذلك يمكنك الاستفادة من التكتيكات في هذا الكتاب، والبدء في بناء الدخل. فوركس دليل استراتيجيات، ملخص تفاصيل: أكثر من 300 صفحة خطة من خمس خطوات تجعل من أنك تنفيذ استراتيجيات من اختيارك مربح ومستمر. أساسيات الفوركس للحصول على انك بدأته: كيف يعمل سوق الفوركس، مقدار رأس المال الذي تحتاجه، مقدار النفوذ لاستخدام، وكيفية قراءة وتفسير الرسوم البيانية النقد الاجنبى. خطة تداول دقيقة، التي تخبرك أن تقوم بتجميع كل المعلومات الواردة في الكتاب إلى خطة للهجوم الذي يعمل. 20 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. كيفية الاستفادة من صفقات الشراء بالاقتراض، في كلا الاتجاهين، وتوليد تيار الثالث من الدخل: الاستدانة مدفوعات الفائدة في جيبك كل يوم في 05:00 بالتوقيت الشرقي. تعلم القراءة تحركات الأسعار مثل الموالية. كيفية السيطرة على المخاطر اليومية حتى يوم واحد يضر أبدا إلى حد كبير رصيد حسابك. كيفية إدارة مواقع متعددة، وتحديد ما إذا كانت مواقف متعددة تساعد أو تعيق نجاحك. الذي رسم أنماط للتجارة (والتي لتجنب)، وطرق جديدة منخفضة المخاطر للقيام بذلك. كيفية استباق الرسم البياني نمط الاتجاه الاختراق لجني عوائد ضخمة للخطر صغير. كيفية الاستفادة من هروب كاذبة وجني عوائد ضخمة. الطريق الأسلم لتداول الاختراق: الأحمال من التأكيد، مخاطر عظمى صغيرة ولا يزال الحصول على جميع رأسا على عقب. كيفية تحديد يتغير هذا الاتجاه في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من بقعة انتكاسات واتجاهات التجارة. الجمع بين الاتجاهات مع الشمعدانات قوية لخلق فرص تجارية كبيرة. كيفية التداول النشرات الإخبارية بأمان ومربح. احصائيات التي تحتاج إلى معرفته عن العملات التي التجارة. توفر هذه الإحصائيات استراتيجيات وكذلك تبقى لكم من الصفقات احتمال منخفضة. مشاهدة كيفية عمل السوق حقا، ولماذا تفشل معظم أنظمة التداول. استراتيجية مفتوحة الأوروبية التي يلتقط معظم GBP اليومي / USD أو EUR / USD النطاق السعري. كيفية تصفية إشارات لذلك كنت تأخذ فقط الصفقات احتمال عالية أكثر. يساعدك على تحديد نوع التاجر يجب أن تكون: تاجر اليوم، تاجر البديل أو كليهما. وتشمل الاستراتيجيات تجارة النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، يوم التداول والتداول البديل. معرفة أي أزواج تعتبر مثالية للتداول على أساس ظروف السوق الحالية. تعلم علم النفس من نجاح تجارة النقد الاجنبى. كيفية إنشاء استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. كيفية إنشاء قائمة مرجعية من شأنها أن تبقي لكم على المسار الصحيح، وركز أثناء التداول. يغطي عندما بالتجارة وعندما لا تكون ليتداول على الأرجح واحدة من الآليات الأكثر أهمية في نجاح تجارة النقد الاجنبى هو معرفة متى يتنحى. العديد من الاستراتيجيات التي يمكن الاستفادة منها في الأسواق الأخرى، مثل الأسهم أو العقود الآجلة في السوق. كم كنت نقدر وقتك نعم، هناك كل حين توفير لكم مع استراتيجيات وأساليب التداول التي أقف وراء. هذا الكتاب الإلكتروني هو 100 مضمون: إذا اتبع الخطوات والمبادئ التوجيهية في هذا الكتاب، وكنت دون ولكنني أؤمن المعلومات الواردة في هذا الكتاب سوف تحسن كثيرا من فرصها في أن تصبح تاجر مربحة. سعر الشراء هو ردها، ولكن قد يتم تطبيق رسوم باي بال في نهاية الخاص بك من الصفقة. يجب طلب استرداد في غضون 30 يوما من تاريخ الشراء، والبريد الإلكتروني إرسالها إلى كوري في vantagepointtrading يشرح لماذا كنت غير راضين، وإذا اتبعت المبادئ التوجيهية على النحو المبين (وهذا يساعدنا على معرفة ما يحتاج إلى تفسير أكثر دقة، وحيث التجار وعادة ما تكون تكافح). هل لديك موقع على شبكة الانترنت أو معرفة الناس الذين قد تكون مهتمة في شراء هذا الكتاب (الفيسبوك، تويتر، الخ) إذا قمت بذلك، راجع لهم، وأنا ليرة لبنانية تعطيك 22 لكل الكتاب الذي بيع. 54 الأفكار حول كوري ميتشل، يقول CMT: هل يمكن استخدام استراتيجيات للحصول على نقاط الدخول إلى خيارات الصفقات، ولكن الكتاب لا يغطي الخيارات على الإطلاق. لذلك، سوف تحتاج أن يكون هناك فهم من الخيارات بالفعل من أجل الاستفادة من الاستراتيجيات التي نوقشت في الكتاب على نحو فعال. يرجى ملاحظة أن أتحدث عن خيارات، مثل تلك المتداولة في CBOE أو التعليم الطبي المستمر. أنا لا أوصي تداول الخيارات الثنائية، وخصوصا منها عادة عن طريق وسطاء خارج الولايات المتحدة عرضت (الخيارات الثنائية الأميركية Nadex يمكن أن تكون على ما يرام، ولكن لا تزال ليست مثالية). مرحبا كوري، أنا تنصحين كتابك لمبتدئا كاملة من يعرف القليل جدا عن التداول من أي نوع أو تنصحين مورد آخر لتعريف نفسي مع كيف يعمل أولا كوري ميتشل، CMT يقول: ويمضي الكتاب من خلال كل ما تحتاجه ل بدء التداول في سوق الفوركس. لذلك يغطي جميع أساسيات (مثل أي الأوامر التي يتم استخدامها وكيفية عمل السوق وتحركات) ومن ثم التقدم لقراءة الرسم البياني للسعر، مما يجعل الحرف واتباع استراتيجية. كونه مبتدئا كبيرة لأنك سوف تتعلم كيفية التداول على نحو فعال من البداية (أي العادات السيئة تطوير) على أمل أن يساعد ابتهاج، مرحبا كوري يمكنني التداول الآجلة وأود أن أعرف، هل كتابك تقديم الإرشاد للتاجر لحظيا الآجلة هل الاستراتيجيات، وكتب في كتابك، ينطبق على سوق العقود الآجلة وشكرا لكم. كوري ميتشل، يقول CMT: عدد غير قليل من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في أي سوق، ولكن العديد من تلك الموجودة في الكتاب على وجه التحديد لتداول العملات الأجنبية. و فيما يلي تفصيل: الفصول 1 12 تنطبق على غيرها من الأسواق الفصل 13 حول الفوركس الفصل 14 ينطبق على جميع التجار الفصل 15 هو المقصود للفصل الفوركس 16 ينطبق على جميع الأسواق الفصل 17 و 18 يمكن أن تنطبق على بعض الأسواق الأخرى ( ولكن ليس كل) الفصل 19 إلى الفصل 33 تنطبق على جميع الأسواق حتى حوالي نصف الكتاب هو المعلومات التي يمكن أن تستخدم في أسواق أخرى، وحول يتركز نصف على النقد الاجنبى. جميع الأمثلة والرسوم البيانية هي من سوق الفوركس على الرغم من. ألين تشانغ يقول: يوم جيد كوري، هل هذا الكتاب متوفر في أي مكتبة في سنغافورة بفضل كوري ميتشل، يقول CMT: مرحبا، وهي متاحة فقط على الانترنت في شكل قوات الدفاع الشعبي (الرقمي)، ويمكن فقط يمكن شراؤها من هذا الموقع. ابتهاج، كوري جيد كوري اليوم اشتريت كتابك وأكمل القراءة ومراجعة. أريد أن تكمل لكم، والكتاب هو منظم بشكل جيد وسهلة الفهم. انا مبتدئ كاملة. أنا الآن على استعداد لفتح حساب تجريبي. وأنا أعلم أنك إعطاء بعض التوجيهات بشأن اختيار منصة وسيط والتجارة. أنا حقا لا تستطيع أن تستثمر الأموال وفقدان ذلك لأنني اختيار وسيط خدعة. لقد كان وقتا طويلا في هذا العمل. يمكنك يرجى يوصي وسيط ومنصة التداول أود حقا نقدر ذلك. أنا من جنوب أفريقيا ومع قواعد الاشتباك الحالية لدينا، ولست بحاجة إلى أن نكون حذرين للغاية حيث كنت الاستثمار، ونحن ندفع ثمنا باهظا لUSD. نتطلع الى سماع منك تحياتي ماجدة كوري ميتشل، يقول CMT: شكرا لردود الفعل ماجدة. يمكنني استخدام شركة FXOpen. لم يكن أحد القضايا. لقد كنت معهم لسنوات، حتى أبعد من ذلك وأنا يمكنني استخدامه لتجارة النقد الاجنبى. أطيب التمنيات عندما تبدأ رحلتك كوري الوحيد سبل دفع هي عن طريق باي بال تي في حاجة الى حساب باي بال). هذه هي الخيارات الوحيدة المتاحة لشراء الكتاب الإلكتروني. يمكنك الاتصال بي مباشرة على كوري في vantagepointtrading دوت كوم إذا كان لديك أي أسئلة. يقول وليام دونلي: لقد انتهيت للتو من قراءة الكتاب، وأنا بالتأكيد أوصى به لأي شخص يتطلع إلى الدخول في التداول في سوق الفوركس. لتعطيك بعض المعلومات الأساسية، ولقد تم تجريب حول حواف تداول الفوركس على أساس جزء من الوقت لبضع سنوات حتى الآن مع نجاح ضئيل جدا ولكن ليس كثيرا في طريقة من خسائر سواء. لقد اشترى عدد قليل من المؤشرات، القبلات عدد قليل من الضفادع، وقضى بعض النقود على تدريب النتائج المخيبة للآمال عن ضحوا، وأنا أفكر ربما هو مجرد لي وأود أن لا تزال الطبقة نفسي كتاجر عديم الخبرة نسبيا. كوري يجلب عملية معا بطريقة واضحة وموجزة وبعد شاملة. وهو يغطي جميع جوانب ما يلزم للحصول على الأرباح التجارية وصنع. هذا الكتاب هو 330 صفحة. هناك الكثير لامتصاص بل هو قراءة سهلة وقابلة للهضم. إذا كنت ملتزمة بجدية لتجارة الفوركس ثم هذا الكتاب يجب أن يكون باستمرار في متناول اليد. ر دون يمر بها الفرصة للحصول على نفسك دليل شامل حقا للتداول. هذا هو أفضل قيمة مقابل المال التي وجدت في موضوع المتاجرة في الفوركس. قضيت حرفيا الآلاف على مدى ثلاثة أيام دورة FOREX التي كانت وسيلة أقل بالمعلومات. بالتأكيد أنصح بقراءة هذا الكتاب الإلكتروني عدة مرات وأتمنى كتابة هذا عندما بدأت التداول. كوري نوبات من ذلك. التجار الجدد، إذا كنت تتبع ما يعلم منذ البداية، سيكون لديك فرصة جيدة جدا في أن تصبح تاجرا ناجحا. لقد كافح لسنوات، ولدي لإعادة تدريب ذهني للتخلص من بعض الأمتعة القديمة والتكيف مع مفاهيم كوري يعلم. ويمكن أن يكون في بعض الأحيان على خط رفيع بين النجاح والفشل. هذا سيساعدك على اكتساب ميزة. على صعيد آخر، رغبة كوري الصورة للمشاركة بصيرته أمر نادر الحدوث في هذه الأعمال. قراءة مقالاته، على شبكة الإنترنت، تويت، وما إلى ذلك سوف يساعد. اشتريت الكتاب لمعرفة المزيد عن التحليل الفني المختلفة وإمكانية تطبيقها على حالة مختلفة من السوق. وأوضح الكتاب بشكل جيد جدا وأنا أقدر الحقيقي يتداول الأمثلة. ما أحب حقا هو أن الكتاب يعطي نقطة موضوعية جدا من وجهة النظر بالذكر أنه سيكون هناك فقدان الحرف وما يتعين علينا القيام به من أجل التوصل إلى استراتيجية الفوز الشاملة على المدى الطويل. تداول / الاستثمار هو أقرب إلى لعبة البوكر، ولعب حتى جيدة من ناحية، يمكنك أن تفقد في بعض الأحيان، ولكن عليك البقاء على المسار، ونأمل، هل يمكن أن يكون تجارة رابحة. الجزء الاصعب بالنسبة لي هو وقت الحسم بعيدا تجارة أفقد والبقاء التركيز على استراتيجية ناجحة. من أجل القيام بذلك، فإنه يتطلب ممارسة، وبعد أن الاستقرار العقلي للبقاء دائما بالطبع. لديك فقط للتأكد من أن مسار الخاص بك هو الصحيح واحد بالرغم من ذلك. مناقشة كتاب حول هذا الجانب العقلي بشكل جيد للغاية من حيث الخروج مع خطة التداول. عموما، بل هو كتاب جيد. وأنا أتفق مع بعض التعليقات أن هناك الكثير من الاستراتيجيات في الكتاب. ولكن، بالنسبة للتجار الجدد، وأعتقد أنه سيكون من الجيد أن التركيز على عدد قليل منهم، ومعرفة أي حالة السوق (الإمالة، يكسر، وتوحيد السوق) لتطبيقها. الجزء صعبة هو ثم لديك الانضباط لعدم التجارة / البقاء بعيدا عندما يكون الشرط السوق ليست على حق واحد لاستراتيجيات معينة تستخدمها. خصوصا، بعد إجراء الصفقات الفوز، والطبيعة البشرية يعتقد دائما أنه يمكنك أن تكون ر الخطأ وهذا يجعلك ترغب في بذل المزيد من الصفقات حتى عندما تغيرت ظروف السوق. كوري يفسر هذا جيدا في كتاب عن المزالق النفسية الشائعة أن معظم خبرة تاجر. عموما، بل هو كتاب جيد. كوري ميتشل، يقول CMT: نقاط رهيبة اندريه. الاستمرار على النهج الحالي صعب بعد خسارته تي في مصلحة التجارة، أو عندما نريد أن التجارة لمجرد اننا بالملل. ونعم، مع التركيز على واحد أو اثنين من الاستراتيجيات في وقت هو كل ما هو مطلوب (وأوصى). شكرا لردود الفعل وأطيب التمنيات كتاب عظيم إذا كنت قد بدأت للتو على الطريق من يوم التداول. كما أدليت به خطواتي الأولى في هذا المجال، واجهت بعض المقالات التي كتبها كوري والاحترام اكتسبت تدريجيا وبالتأكيد له، مما أدى إلى لي لشراء كتابه. يا صبي، وأنا سعيد لأني فعلت. وقد حفظه لي ساعات لا تحصى في مجال البحوث وغربلة المواد الحوض الصغير والكتابة المنبثقة، وبعض التي قد دفعتني ضلال. وعلاوة على ذلك، فإن الكتاب ولم يقدم لي مع أدوات للتنقل عبر البحر الهائج من العملات الأجنبية ونأمل أن تصبح تاجر مربحة في المستقبل. الجزء الأول من الكتاب يقدم صورة واضحة عن يوم التداول ويضع الأرض لخلق نظام تجاري ناجح. ما تبقى منه تقدم عدد لا يحصى من الاستراتيجيات المربحة التي تتلاءم مع ظروف السوق المختلفة. ويفسر هذه الثروة من المعلومات بطريقة سهلة ومستساغة مع الرسوم البيانية وافرة وأمثلة كتيب الاستثنائي الذي أنا ليرة لبنانية استشارة فترة طويلة في المستقبل. وهناك كلمة تحذير: ويركز هذا الكتاب هو حركة السعر، لذلك إذا كنت تبحث لأن تدرس استراتيجيات تقوم على مؤشرات، والتحليل الإحصائي أو من خلال أي منظور آخر، ابحث في مكان آخر. وهناك كلمة تحذير الثاني: مرور واحد ليست كافية. هناك كثير جدا للتعلم. قراءتها، تجربة مع حساب تجريبي، تفقد الكثير (ها ها ها)، وإعادة قراءته. وهناك الكثير سوف انقر معا الكثير سيجعل واستراتيجيات الفوز بمعنى الظهور. حظا موفقا للجميع. شكرا لهذا الموقع ولدروس الفيديو قمت به بالنيابة عن مصادر رائعة Investoo - المعلومات للمتداولين المبتدئين من أمثالي. أنا ق المشمولة في الكتاب سوف تساعدني في تنفيذ في الواقع، ورصد مثل هذه الاستراتيجية. شكرا مرة أخرى لجميع المنشورات. كوري ميتشل، يقول CMT: في الفصل القليلة الأولى أوصي يوم التداول الفوركس 1000. على الأقل يمكنك أن تبدأ مع اقل من 500 أو حتى 200 أو 300 ولكن إذا كان ذلك الالتزام تنمو الحساب إلى أكثر من 1000 قبل اتخاذ السحب. لتداول العملات الأجنبية سوينغ الحد الأدنى المطلق هو 500، ولكن هذا قد يحد من أي نوع من الصفقات التي يمكنك اتخاذها. لتجارة سوينغ، وبعد 1500 والموصى بها. قد تحتاج أيضا إلى التحقق من هذه المادة: كيفية يوم تداول الفوركس في 2 ساعة أو أقل. vantagepointtrading / أرشيف / 14162. كما أنه يحتوي قدرا كبيرا من المعلومات حول ما تبحث عنه عند التداول اليوم (ويوم التداول يتطلب العاصمة أقل، ولكن في الوقت نفسه يتطلب منك أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجزء من لندن أو بداية الفترة الأمريكية). بفضل كوري. حقا يتمتع الكتاب حتى الآن. تخيل أنا هاء على الانتهاء والبدء على حساب تجريبي لدفع حقا كل ذلك المنزل. أنا م من خلال القراءة فقط الآن، لها عظيم، والكامل من نصيحة جيدة وسهلة القراءة. مرحبا كوري، شكرا لك على الرد. لم أكن الصورة كتاب جيد. أعتقد أنه ليالي الكتاب الذي ربما ينبغي أن يكون حرا. كوري ميتشل، يقول CMT: شكرا لردود الفعل برنت. اشتريت اليوم كتاب 1 قبل ر تساعدك على الخروج، واسمحوا لي أن أعرف لماذا حتى أتمكن من تحسينه (ثم، إذا كنت ترغب، اهلا وسهلا بكم في استرداد). التحيات، كوري ميتشل عبر البريد الإلكتروني ل قراءة كبيرة مفصل ودقيق جدا وأود أن هذا الكتاب لم يكن متاحا سنوات قليلة الى الوراء وأنا من شأنه أن ينقذ تلك السنوات تحاول أن تصبح تاجرا ناجحا. هذا الكتاب هو مكتوب بشكل جيد وكل تاجر أن يقرأها قبل محاولة تعلم التحليل الفني وحده. صبر واستعداد للرد على جميع أسئلتك واستفساراتك حل حتى تفهم الموضوع. أوصي كتابه وأيضا بلوق له. وقد معبأة كل المعرفة أنه يريد مشاركتها مع الناس في هذا الكتاب، وفي الوقت نفسه أن يبقي ذلك مع تحديث بلوق علمه. وتقول adeogun س ololade: أنا مهتم في وجود الكتاب. يرجى هناك طريقة واحدة يمكن أن تدفع مع نيجيريا العملة المحلية كوري ميتشل، يقول CMT: نحن نستخدم فقط باي بال للتعامل مع معاملاتنا. وسوف ارسل لكم مع حل بديل بالرغم من ذلك. موارد كبيرة. الكثير من المعلومات لاستيعاب إعطاء عدد قليل من الأشياء للتركيز على وإعطاء مثال قوي جدا من خطة التداول. في رأيي، يستحق الثمن كما أنها وفرت لي قدرا كبيرا من الوقت والمال. استراتيجيات مختلفة تماما عن استراتيجيات مؤشر المشتركة متوفرة في كل مكان. من الجميل أن نرى شيئا مختلفا. تختلف يبدو جيدا. يقول Ogundare Simileoluwa: مرحبا كوري ميتشل، وذلك بفضل ليبوك. حتى يتم تدريس العديد من الاستراتيجيات فعلا في الكتاب. إنني أتطلع لمعرفة المزيد عنك. ايم النيجيري، وأنا سعيد لأني م ديدن ر النفايات أموالي. وقد كتبت العديد من الناس الكثير من الهراء في بعض الكتب الأخرى في حين أن بعض قد كذب في التعليقات لكنني م سعيد أن أقول شكرا جزيلا. كوري لديه قدرة عجيبة على تعليم مع وضوح حول تداول العملات الأجنبية. يبوك له دليل فوركس استراتيجيات ليوم وتأرجح التجار 2.0 هو استكمال بالطبع تداول العملات الأجنبية، وتدريب التجار الجدد أو من ذوي الخبرة في تداول العملات الأجنبية لإدارة المخاطر. هو دا أفضل المواد التي وجدت على هذا الموضوع. أتمنى فقط كنت قد وجدت هذا الكتاب في وقت أقرب إذا كان الكتاب ليس لك الحق، على الأقل تحقق من مقالاته أو التوقيع على بريده الإلكتروني الأسبوعية وتلقي بعض الإشارات له مجانا عبر StockTwits. السماح كوري ميتشل انقاذ لكم، لأنه أنقذني، والسلع التي هي أكثر قيمة من المال الثمينة والسلع التي لا تقدر بثمن ودعا الوقت. يقول جيم روبرتسون: قرأت الكتاب وجدت أنه مكتوب بشكل جيد من المستغرب وغنية بالمعلومات. نصيحة لإدارة الأموال وحدها هي قيمة للغاية ناهيك عن استراتيجيات التداول عديدة، بضع التي أشرت المعتمدة في خطة التداول الخاص بي. أود أن أوصى بالتأكيد هذا الكتاب الاليكتروني جنبا إلى جنب مع كوري الصورة المشاركات الثاقبة على موقعه على الانترنت. يقول ايزيكيل بارتل: عادة الأوراق المالية والتاجر E-الثياب، ويمكنني أن تي الانتظار للحصول على يدي هذا الكتاب الإلكتروني للحصول على بعض البصيرة على تداول العملات الأجنبية. للتاجر مبتدئ فوركس مثل نفسي وكثير غيرها، وهذا الكتاب الاليكتروني ويبدو أن الطريق للذهاب. خطة من 5 خطوات لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك والمعلومات التصفية التي هي مفيدة وليس فقط نهج مشترك سوف تساعد بالتأكيد التداول الخاص بي. بفضل كوري كوري ميتشل، يقول CMT: تواصلك كوستاس، وشكرا لكم. الإصدار 2.0 لديه أسهل لمتابعة، وأكثر نهج خطوة شبيهة، ولكن رغم كل ذلك يشير إلى محتوى مسبق قد تكون هناك حاجة. لذلك، قبل نشرها نحن ليرة لبنانية تأكد من التنسيق هو أكثر ملاءمة للقراءة على الشاشة. تسليط الضوء على و / أو bulleting هو اقتراح مثير للاهتمام. بفضل مرحبا كوري، قليلا في وقت متأخر، كما هو الحال دائما، ولكنني لن ترسل أخيرا تعليقاتي. أولا وقبل كل شيء، كتاجر جديد أريد أن أقول أن هذا هو مصدر ممتاز من المعلومات التي تم جمعها معا. إدارة المخاطر هو موضوع تغطية جيدة وذات أهمية كبيرة. وكان انتشار لانتزاع إمكانات مفيدة جدا وجديدة بالنسبة لي أنا أحب نمط الرسم البياني كثيرا. شخصيا أود أنماط الشموع لتكون أكثر الموسعة. هذا هو كتاب كبير. وفي كثير من الأحيان كان لي مشكلة مع التنقل بين المعلومات أو إيجاد موضوع معين أو المثال الذي كنت قد قرأت. يجب على عناوين وترجمات أن يكون أكثر وضوحا. على سبيل المثال، كانت ترجمات خط أصغر ثم النص وكان من الصعب أن تجد في التمرير. انا اعتقد ان هذا bulleting بطريقة أو بأخرى أو إعطاء الفرصة لاستخدام أداة تسليط الضوء خلال القراءة سيكون عونا كبيرا. في انتظار 2nd طبعة. كوري ميتشل، يقول CMT: الإصدار الأول لم يعد متوفرا. ستكون الطبعة الجديدة المتاحة في غضون بضعة أسابيع. وأكثر اكتمالا، وحددت الطبعة الجديدة بعض الأخطاء، أدلى استراتيجيات أكثر وضوحا وإضافة بعض أفضل منها. وسوف تتيح لك معرفة متى واحد جديد هو متاح. الكتب تأخذ الكثير من العمل في الكتابة، وليست متاحة بحرية. فإن تكلفة على الكتاب الجديد لا تزال قيمة المعلومات المقدمة. لقد وجدت هذا الكتاب مفيد للغاية. الكتاب يحتوي على ثروة من المعلومات عن الصواميل والمسامير من العملات الأجنبية، وتقديم المشورة كبيرة على إدارة الأموال / المخاطر، ومجموعة واسعة من الاستراتيجيات للنظر فيها. وتناقش الاستراتيجيات مع الكثير من المعلومات العملية والتفاصيل للمساعدة في تنفيذ العالم الحقيقي، مثل أفضل السبل لحساب الأهداف، توقف، وأفضل أوقات اليوم والأطر الزمنية لخصائص معينة strategies. Important عملات معينة وتناقش أيضا. ويتضمن الكتاب أيضا بعض الذكريات مفيدة عن مزالق النفسية والحاجة إلى وجود خطة واقعية. مزيج جيد من الاستراتيجيات، ومثل المذكورة كيلي، ولقد ركزت على عدد قليل فقط جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال. نتطلع إلى طبعة حديثة وموسعة للحفاظ على تحسين التداول الخاص بي انا تاجر جديد وحقا عن تقديره القراءة كوري ميتشل الصورة دليل استراتيجيات التداول. كان قسم إدارة المال بالمعلومات جدا والعديد من استراتيجيات التداول كانت مفيدة جدا. إنني أتطلع إلى قراءة النسخة المحدثة حديثا وتوسيع قرأت الكتاب الاليكتروني الأصلي وأتطلع إلى 2.0. كتاجر جديد وجدت أن عموما شرح كتاب الأمور بشكل جيد جدا. هناك الكثير من الاستراتيجيات للاختيار من بينها، لكنني قررت في نهاية المطاف إلى التركيز على عدد قليل من واحد بسيط بما أنني بدأت للتو. جعل المبادئ التوجيهية لإدارة الأموال وشدد في جميع أنحاء الكتاب أيضا معنى. لذلك من خلال دمج تلك الأشياء، جنبا إلى جنب مع بعض النصائح من الكتاب، وأنا بدأنا نرى بعض النجاح اترك الرد إلغاء الرد 15 سوينغ التجاري مع الأهدل الصورة المقدمة من العضو على 29 أبريل 2011 - 09:44. ارسل بواسطة جرانت شبل لقد تم استخدام نظام التر الصورة (نظام سلخ فروة الرأس 6-أ) لبعض الوقت الآن، وممارسة، وتعديل وتحديث والتداول. وقطعت واحد تغيير أدليت بها العديد من خطوط حتى لم يبق سوى 4، ويجري 1 و 4 و 26 و 100. وعلى الرسم البياني 5M أنه استغرق وقتا طويلا لتحديث مع كل VMAs يتم حسابها. لقد وجدت أن لدي بعض المشاكل الأساسية مع نظام سلخ فروة الرأس له، أي أنا لست المستغل جيد. أنا بطيء جدا يمكن ر الانتظار لإشارة توقع بدوره أن لا توجد الآن ر تأتي ليس جني الأرباح والحصول على توقف من الحصول على متحمس جدا الذهاب ضد الاتجاه الاكبر والذين لا يعرفون ذلك. وذلك ما فعلته كان جعل EA لدراسة الأطر الزمنية بديلة. وكان العثور على 4H أفضل. أقل حساسية للتوقيت من 5M ضغط أقل / سريع التفكير يحتاج إلى وقت أقل أمام جهاز الكمبيوتر تعيينها وتذهب. زوج العملات: بلدي فف هو EUR لكن أي نوع من أنواع تتجه جيدة، الجنيه الاسترليني، وأستراليا، ونيوزيلندا، والفرنك السويسري الإعداد التداول: الأهدل 1 و 4 و 26 و 100. لدي القردة 2.1 مذبذب على الرسم البياني للنظر في الخلافات في المقام الأول. لإعداد المعلمة على الأهدل، لقد غيرت طول ADX إلى 8، وطول المتوسط ​​المتحرك هو 1، 4، 26، 100. ADX تغير ينعم بها قليلا. استخدام الألوان فف الخاص بك. تذكر هذا هو كل MT4. قواعد التداول: إذا كان الأهدل 1 هو فوق الأهدل 4، انتقل منذ فترة طويلة. عكس لعكس ذلك. ق بهذه البساطة. أنظر إلى 26 لعدد قليل من الأشياء، واحد ما هو الاتجاه على المدى المتوسط ​​وتراجعات أيضا، أنه يضرب في بعض الأحيان 26 ويستمر، وهذا هو رمز وفقا لوالتر أعتقد. يتم وضع المحطة واقية في لحظة الدخول وبناء على ATR (20). ومن أكثر أو أقل 50 قرشا. الأرباح: هذا هو الاتجاه التالي النظام لذلك نحن بحاجة إلى السماح لهم تشغيل. أصلا أنا مجرد السماح للصليب العكسي قطع لي، لكنني وجدت أن في أرجوحة أصغر، وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسارة حتى عندما كان عمرك يزيد عن 100 نقطة، لذلك أنا استخدمت فان ثارب الصورة فكرة زائدة توقف مع 3X ATR التي هي أكثر أو أقل 150pts. يمكن أن يكون بهذه البساطة حسنا، ربما. الأهدل يختلف عن المتوسط ​​المتحرك العادية أو EMA في أن لديهم عمل متغير ADX فيها. ADX يقيس قوة الاتجاه، وذلك أساسا لدينا المتوسط ​​المتحرك الذي سينتقل فيه أسعار تتجه وعندما تكون الأمور بتماسك، لا تتحرك، حتى تذهب شقة. هذا يساعد على المشكلة الرئيسية للMA الصورة، التي يجري ق الطبيعة انخفاض حاد. 1 و 4 يمكن أن تذهب شقة مع قيم المساواة مع الشطب. هذا وسوف تبقي واحدة في التجارة (أي إشارات الخروج) ومن حفنة من الخاسرين (أي إشارات دخول) اذا دخلت أسعار الازدحام. يتداول دائما من على خط المرمى. إذا كان قد ابتعد عن الخط، فإنه سيتم ملء تلك الفجوة 90 من الوقت. هذا هو الاتجاه التالي النظام، لذلك نتوقع بعض الخفض عندما لا تتجه بقوة. لمساعدتي في الخروج بالقرب من أعلى، وأنا استخدم وقف زائدة من 150 نقطة وهو ما يقرب من ATR بقوة 3x (20) من 4H. أحيانا أجد أنه بعد ذلك ترتفع، فإنه تعطل، وإذا كنت انتظر الصليب العكسي، يمكنك أن تفقد الكثير من نقاط. ماذا يحدث عندما الصليب هو عندما كنت نائما، والعمل، وما إلى ذلك يمكنك الانتظار لتقفي إلى 26 الأخضر الداكن، أو ننظر إلى أعلى ارتفاع، طرح 150 نقطة من ذلك وجعل هذه القيمة وقف الخسارة. هذا هو ما يعادل يجري في في البداية. ضبط حجم موقفكم لتعكس توقف أكبر الخاص بك، وزيادة خطر في عدم البدء بها في بداية الأرجوحة. إدخال آخر هو اختراق خط ثابت. وفي كثير من الأحيان الخط سوف تكون مسطحة وعلى قدم المساواة، وبعد ذلك سوف تسقط (الارتفاع) مثل مجنون وترك السطور. وفي كثير من الأحيان كان السعر سوف يتراجع، ووقف لكم. أقوم بإعداد اندلاع أعلى ارتفاع وأدنى منخفض إضافة إلى الصليب واتخاذ ما يأتي أولا. إذا نظرتم الى الموافقة المسبقة عن علم، ستلاحظون أننا قلل على الاختراق، وكان 210 نقطة في البنك، ومن ثم كان ذلك تقفي / عبور حتى تعطينا 56pts في حالة استخدام TS a150pt، أو أي شيء في حالة استخدام عبر العكسي باعتبارها استراتيجية الخروج . أنا أبحث في جدوى التخلص التدريجي من المناصب في 100pts أو نحو ذلك. وبعبارة أخرى هدفين الربح، واحدة في 100pts، وغيرها من توقف زائدة. وفيما يلي لقطة الشاشة من 1yr على التوالي من EA لقد بنيت لاختبار قابلية النظام. ارسل بواسطة جرانت في 3 مايو 2011 - 00:43. لداي الصورة تعليق، وأنا واثق من أن مؤشر تتجه الخاص العمل. مشكلتي مع MT4 هي أنني لست مبرمج. لقد اخترت لجعل نظام بلدي بسيط بصريا وتحقيقا لهذه الغاية، وجدت أن النظام التالية الاتجاه التي تعتمد على المتوسطات المتحركة كان أفضل بالنسبة لي. إذا كان MA أصغر هو فوق المتوسط ​​المتحرك أكبر، كان الاتجاه صعودا والعكس بالعكس. يمكنني استخدام الأهدل لخفض ومناشير ثنائية التي هي متأصلة مع MA الصورة ولكن بخلاف ذلك، فإنه لا يختلف عن يتعلم نظام واحد لأول مرة عن في الفوركس 101، المتوسط ​​المتحرك الصليب. فكرة أنه عندما ATR أكبر من يدل سانت ديف اتجاه صحيح أنها الشموع قرار الكبيرة التي نريد. نحن نبحث في الشيء نفسه. ما لا نعرفه هو كيف كبير هو الاتجاه. مؤشرات بلدي هي نوع زائدة وهكذا هي لك. تحقيقا لهذه الغاية لقد ابتكر ديك كعكة الخاص بك وأكله أيضا، هدف الربح تقسيم 100 قرشا للنصف وتوقف درب من 3 أضعاف ATR (20) التي هي أكثر أو أقل 150 نقطة. و100pts يأخذ الأرباح في حالة الاتجاه ليست قوية وموقف زائدة للخطوات كبيرة. تماما كما فعلت مع النظام والتر الصورة الأصلي على هذا قائم، أنت حر في تعديله كما تريد. شكرا للتعليق، منحة ارسل بواسطة جرانت في 3 مايو 2011 - 14:06. إذا نظرتم الى الموافقة المسبقة عن علم الأول، والاختلاف هو عندما المذبذب تبذل أدنى مستوى أعلى وسعر تبذل أدنى مستوى أقل أو ت ت. ويظهر الاختلاف ترك الميل للذهاب قصيرة، ثانية واحدة للذهاب لفترة طويلة. في الأساس اتجاه مذبذب سوف تعطيك اتجاه جديد من هذا الاتجاه. وأشار الاختلاف الأول لأسفل على مكتب المنسق الخاص في وقت لاحق اتجهت أسعار أقل. يجب أن تكون حذرا كما هو مؤشر رئيسي وليس لديك فكرة متى يتغير هذا الاتجاه، لأنه قد يستغرق بعض الوقت والاستمرار في نفس الاتجاه لمزيد من نقاط من وقف الخسارة. تسألني كيف أعرف PDF جيد للاختلاف هو أن جوجل تريند تحديد. الاختلاف من قبل جون هايدن. وهو يعمل مع مؤشر القوة النسبية ولكن كل المؤشرات تشير مماثلة. كما قلت مع الأهدل، لديه ميل لعدم عبور عندما تكون الأمور جانبية، إذا نظرتم الى الموافقة المسبقة عن علم الثاني، سترى أن في الجزء العلوي أنه ذهب إلى شقة وقيم الأحمر والأسود هي نفسها. عادة مع EMA 1 و 4، وسوف يتم عبور في كل بضعة تقريبا الشموع. ما الوسائل غير المتقاطعة هي عدم وجود إشارة الخروج إذا كنت حاليا في التجارة وعدم وجود إشارة دخول إذا لم تكن في التجارة. مناشير ثنائية هي لعنة من MA الصورة، وهذا يقلل منها. إذا كنت نلقي نظرة على نظام والتر الصورة التي ارتبطت في الجزء العلوي، سترى أن يتحدث عن قوة الدفع والتعاقد قوس قزح والتوسع. قد يكون من الأسهل بالنسبة لك أن ترى، ولكن لقد تم استخدام هذا لفترة طويلة أن أكون قد استوعبت ذلك. شيء واحد أعرفه، هو أنه عندما تتلاقى خطوط 4، عقد ضيق. لا يمكن أن عقد أي أكثر من ذلك يجب التوسع، وعادة مع قوة هناك العديد من الخفايا إلى أي نظام، حتى لو كان ذلك على درجة الماجستير عبر بسيط نسبيا، لذلك لا أستطيع أن أؤكد أهمية الوقت الشاشة. هذا النظام هو في الأساس 1 و 4 الصليب. إذا كنت أفتقد الصليب، يمكنك الحصول على لوقت من الأوقات شقة إما عن طريق الذهاب مع الاتجاه أو باستخدام إدخال الاختراق. هل هذه المساعدة. ما أقترح هو وضع هذا القالب إلى الرسم البياني 1M ومشاهدة الأشياء تتحرك. فإنه لا إعادة رسم التي هي لطيفة. مجرد مشاهدة شكل الشموع، وخطوط نقل، وذبذبة الشمبانزي. الوقت الشاشة هو ما أقترح. ربما يمكنك الخروج مع بعض الخصائص التي كنت ملاذ ر ينظر شكرا لتعليقاتكم. المقدم من العضو في 5 مايو 2011 - 05:59. حسنا. ظننت أنني رأيت أن أردتي القيام به لEA يفترض لذلك يمكن إضافة هذا الرمز لم يكن بالفعل وأنا ألم ر تحميل المرفقات. شكرا على المتابعة. يبدو جيدا، مدروسة الاستراتيجية. أنا ليرة لبنانية من المؤكد أن بادخال نص لهذا الموضوع اذا كان يمكنني إضافة أي قيمة، ولكن أنا م أكثر من زاوية الترميز. بوصفها جانبا، فإنه سيكون من الجيد إذا كان المرشح قد يصمد أمام اختبار، وفي هذه الحالة أنا يمكن إضافة مؤشرا لمجرد أن مرشح إذا كان ذلك من شأنه أن تكون ذات فائدة. على الرغم من أنني كنت أظن FX الخبراء (بالتأكيد مقارنة بالنسبة لي) سيكون لها بما فيه الكفاية على الخرائط الخاصة بك. المقدم من العضو على 15 مايو 2011 - 18:38. أحب هذا الأسلوب غرانت. أتقدم بطلب لتتراوح شريط الرسوم البيانية وأضاف SMA من 3 تحولت من 3 التأكيد المضافة. يعمل بشكل جيد لسلخ فروة الرأس كلما أنا م في جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أي فرصة أن تتمكن من المشاركة EA الخاص بك حتى أتمكن من اللعب في جميع أنحاء مع إعدادات للتحقق النتائج طويلة المدى ارسل بواسطة العضو في 6 أغسطس 2011 - 20:54. أنا حملت كل التحميلات: chimp2 1.mq4، FantailVMA3.mq4، scalper. zip وتثبيت لهم. ويظهر الرسم البياني الخاص بي 1 في كل شيء باستثناء الأهدل 1،2،26،100 خطوط. لا أرى سوى 1 خط أصفر. سوينغ الفوركس نظام التداول - فوركس استراتيجيات - موارد النقد الاجنبى - إشارات التداول الفوركس تجارة العملات الحرة وFX توقعات 109 الفوركس سوينغ نظام تجارة النقد الاجنبى إرسال يانوس التاجر 28/11/2011 هذا النظام التجاري يسمح لنا للاستفادة من التقلبات مربحة جدا في اي وقت زوج العملات. مع هذا النظام الذي سيتم تداوله العديد من العملات، ويشبه إلى حد كبير نظام التداول الاخير لدينا، وإيجاد الاجهزة لهذا واحد يتطلب فقط في المساء 10 دقيقة. وهذا النظام التجاري معين عادة ما يكون فقط حوالي 12 إشارات التداول سنويا أي زوج عملة معينة. لهذا السبب نحن سيتم التداول مع 11 زوجا من العملات المختلفة (أكثر من أزواج يعني المزيد من إشارات التجارة). انظر دليل المستخدم PDF

No comments:

Post a Comment